فوطوجيت

تعرف على فوطوجيت FotoJet ، أداة تعديل و إنشاء الصور بدون تحميل

فوطوجيت Fotojet هي أداة على الإنترنت تمكن مستخدميها من تصميم و تحرير صور واجهات مواقع التواصل الاجتماعي، مثل الفيسبوك، و إنستغرام و تويتر، و اليوتيوب. كما تسمح بإنشاء الملصقات، و الصور التعليمية و التعديل عليها، و ذلك بطريقة سهلة و بسيطة لا تتطلب أي معرفة تقنية مسبقة، حيث توفر واجهة الموقع كل الخيارات الأساسية والمتقدمة لتحرير الصور الخاصة بك، كما تمكنك من إضافة العديد من التأثيرات كالإطارات و غيرها، و اللازمة لتعديل الصور.

إذا كنت ترغب في تصميم بعض الرسومات، مثل واجهة الفيسبوك، واجهة قناتك على اليوتيوب، ملصقات مدرسية…  فيمكنك أن تبدأ مع “وضع تصميم   The design mode”  و الذي يمكنك من تصميم صور احترافية في ثلاث خطوات سهلة و بسيطة:

  1. اختيار قوالب مسبقة الصنع.
  2. إجراء بعض التعديلات.
  3. حفظ الصورة و مشاركتها إذا كنت ترغب في ذلك.

يشار إلى أن كل القوالب الجاهزة تأتي مع الصور المناسبة والقصاصات الفنية، و النصوص وغيرها من الأمور، مما يجعلها قابلة للاستخدام مباشرة بعد إجراء بعض التعديلات الطفيفة.

إضافة إلى ذلك، يسمح فوطوجيت FotoJet  باستخدام الصور الخاصة بك لإنشاء ملصقات و بطاقات للمناسبات و الأعياد المختلفة، و التي يمكنك حفظها وطباعتها ومشاركتها مع الآخرين.

للمزيد حول فوطوجيت FotoJet و كيفية استخدامه، ندعوكم لمشاهدة الفيديو التالي:

ت

البحث في Google:





عن د. الحسين اوباري

مستشار في التوجيه التربوي، دكتوراه الدولة في القانون العام وعلم السياسة، مدون و مهتم بالعلوم القانونية وعلم السياسة وبالتقنيات الحديثة في التوجيه والاستشارة والتعليم، عضو الجمعية المغربية لأطر التوجيه والتخطيط التربوي (AMCOPE)، عضو الجمعية الأمريكية للاستشارة (ACA)، عضو مؤسس و محرر بموقع "تعليم جديد"، أستاذ معتمد من مايكروسوفت (MCE) و حاصل على شهادة متخصص مايكروسوفت أوفيس (MOS)، و عدة شهادات في تكنولوجيا الإعلام والاتصال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *