موارد تعليمية علمية

21 موقعا يوفر موارد تعليمية خاصة بالعلوم

يحتاج مدرس العلوم عادة إلى إجراء تجارب علمية مختبرية أو ميدانية أو معاينة ظواهر بيولوجية و جيولوجية و فلكية… وهذا في حد ذاته يشكل معاناة يومية بالنظر إلى قلة الوسائل التعليمية و ضعف التجهيزات الخاصة بالقاعة الدراسية.
لذلك ستصبح الأدوات الرقمية بلا شك، سندا قويا لتقريب الطلاب من الدروس التي تُشكل فيها الملاحظة و رؤية الظواهر الطبيعية عن كثب أساس العملية التعليمية.
هذه اللائحة تضم عددا كبيرا من المواقع التي توفر موارد تعليمية خاصة بالعلوم بمختلف أنواعها، ستساعدك في تقديم المفاهيم العلمية بالاعتماد على صور توضيحية أو مقاطع فيديو ذات جودة عالية وغيرها…

[listly id=”Ev” layout=”full” per_page=”25″ show_list_headline=”false” show_list_badges=”false” show_list_stats=”false” show_list_tools=”false” show_item_tabs=”false” show_item_filter=”false” show_item_sort=”false” show_item_layout=”false” show_item_search=”false” show_item_relist=”false” show_item_comments=”false”]

البحث في Google:





عن نجيب زوحى

أستاذ و مدون مهتم بتقنيات و أفكار التعليم الحديثة، عضو مؤسس و محرر بموقع "تعليم جديد". طالب دراسات عليا متخصصة في التسيير الرياضي بالمدرسة العليا للتسيير و التجارة بمونتريال الكندية، حاصل على الإجازة في الاقتصاد والتسيير بجامعة ابن زهر المغربية، و بكالوريوس تخصص تربية رياضية و صحية بجامعة كيبيك في مونتريال الكندية، وشهادة تقنية كندية في إدارة و تسيير رياض الأطفال. أستاذ تربية بدنية و صحية، مدرب كرة قدم بنادي كاندياك الكندي.

تعليق واحد

  1. ألا يوجد لها نسخة عربية؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *