منصة نفهم تطلق مسابقة “أخبرنا بقصتك” للاستخدام الآمن للإنترنت

nafham-slider2

أعلنت “نفهم” – المنصة المصرية المتخصصة في مجال التعليم عبر الإنترنت – عن إطلاق مسابقة جديدة تحت شعار #أخبرنا_بقصتك، بالتعاون مع شركة تريند مايكرو العالمية المتخصصة في تقديم حلول ومنتجات وخدمات الأمن المعلوماتي، للاعتماد على نقل الخبرات والقصص الخاصة بمستخدمي الإنترنت والتركيز على الطرق الأفضل في الاستخدام الآمن للإنترنت. والمسابقة مستمرة حتى نهاية شهر أبريل 2017 وسوف تكون على مرحلتين.

تهدف المسابقة الجديدة إلى تشجيع أفراد المجتمع على المشاركة الفعّالة بما لديهم من تجارب وقصص مع استخدام التكنلوجيا والإنترنت، ونشر الخبرات والمعلومات التي من شأنها أن ترفع الوعي لدى الطلاب بشكل أساسي والمجتمع بشكل عام بالأساليب والطرق التي يمكن بها حماية أنفسهم من مخاطر الإنترنت والتعرض لانتهاك الخصوصية، وذلك في إطار رؤية نفهم التي تقوم على أساس تأكيد ونشر مبدأ المشاركة والمساهمة في نقل المعرفة “Crowed Teaching” ودعم التعلم ونشره عبر الأدوات الرقمية الحديثة.

تقوم فكرة المسابقة على أساس سرد قصة توضح نصائح ومعلومات مفيدة لكيفية الحفاظ على الخصوصية وتحقيق الاستفاة من الإنترنت دون التعرض لأية مشاكل أمنية، وتصل قيمة الجوائز إلى 40.000 جنيه مصري إضافة إلى باقة Trend Micro Maximum Security Package  لكل مشترك في المسابقة.

وأطلقت منصة نفهم التعليمية بالفعل حملة تدعو من خلالها من تعرّضوا لمواقف تتعلّق بخصوصية المعلومات وأمن الإنترنت، أو من لديهم معلومات مفيدة لزيادة وعي المجتمع حول حماية استخداماتهم وخصوصياتهم على الإنترنت. وعلى المتسابقين المشاركة بفيديو قصير من 2- 5 دقائق، يتم تقييم حسب طريقة عرضه في شكل قصصي وكذلك القيمة المضافة للمعلومات المطروحة في الفيديو، إلى جانب جودة الصوت والصورة.

جدير بالذكر أن الفائز الأول سيحصل على تليفزيون Samsung 40” 4K UHD Smart، بينما سيحصل المركز الثاني علي موبايل Samsung Galaxy S7 Edge، وسيحصل المركز الثالث والرابع والخامس على كاميرا Canon IXUS Compact 8x، بالإضافة إلى جائزة أفضل طالب يفوز بها صاحب أفضل فيديو بشرط أن يكون طالبًا بأحد صفوف المرحلتين الابتدائية أو الإعدادية وهي Sony PlayStation 4.

يمكنكم المشاركة في المسابقة من خلال الرابط التالي: http://www.nafham.com/competition




الحسين اوباري  
كتب ما مجموعه 130 مقالات اضغط هنا لقراءتها

أستاذ ، مدون و مهتم بالتقنيات الحديثة في التعليم، عضو مؤسس و محرر بموقع "تعليم جديد" .





تعليقات الفيسبوك



تعليقات الموقع


تعليق واحد على منصة نفهم تطلق مسابقة “أخبرنا بقصتك” للاستخدام الآمن للإنترنت

  1. Goumidi قال:

    شكراً لك على هذا الموضوع والفكرة في قمة الروعة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

سجل إعجابك بصفحة تعليم جديد على الفايسبوك

تابعنا على تويتر