تزيين الفصل

أفكار مبتكرة ستساعدك في تزيين الفصل

كان باب الفصل هو نقطة البداية في تغيير فضاء التعلم و تزيينه عبر بعض الأفكار الجميلة المستقاة من هنا وهناك من خلال المواقع و المدونات الإلكترونية و شبكات التواصل الاجتماعي. و الأجمل من ذلك هو أن القراء الكرام و المدرسين تفاعلوا بإيجابية مع هذا النوع من المقالات و هو مايعبر عن استعدادهم لتجربة هذه الأفكار و تطويرها بما يخدم العملية التعليمية و يجعل الطالب أكثر تعلقا بجو الدراسة و التعلم رغم الصعوبات و الإكراهات.
و الآن حان الوقت للاهتمام بالقاعة الدراسية و إعدادها و تزيينها. كل جنباتها ستتغير، النوافذ و الجدران و الخزانات و الكراسي… لن يتطلب الأمر ميزانية ضخمة، فقط أعد استخدام الأدوات و المعدات القديمة و جددها بالطلاء ذي الألوان الزاهية بمعية الطلاب و استلهم ديكورات أخرى رائعة و بسيطة من خلال هذه الأفكار المبتكرة و التي ستساعدك حتما في تزيين الفصل بأبهى حلة.

1- النوافذ

windows

2- الكراسي

chairs

3- الجدران

walls0

walls01

4- الخزانة

closets

5- السقف

ceilings01

 

ceilings0

البحث في Google:





عن نجيب زوحى

أستاذ و مدون مهتم بتقنيات و أفكار التعليم الحديثة، عضو مؤسس و محرر بموقع "تعليم جديد". طالب دراسات عليا متخصصة في التسيير الرياضي بالمدرسة العليا للتسيير و التجارة بمونتريال الكندية، حاصل على الإجازة في الاقتصاد والتسيير بجامعة ابن زهر المغربية، و بكالوريوس تخصص تربية رياضية و صحية بجامعة كيبيك في مونتريال الكندية، وشهادة تقنية كندية في إدارة و تسيير رياض الأطفال. أستاذ تربية بدنية و صحية، مدرب كرة قدم بنادي كاندياك الكندي.

تعليق واحد

  1. ابو اسامة

    بوركت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *