تطبيقات كروم بوك للرسم

3 من أفضل تطبيقات كروم بوك للرسم و تحرير الصور

يعرف جهاز الكروم بوك انتشارا واسعا في العالم لمميزاته و سعره المناسب أيضا. فالعديد من المدارس اليوم أصبجت تعتمده لانخفاض تكلفته و كذلك التطبيقات التي يوفرها عبر خدمة الحوسبة السحابية و التي تمكن من تجاوز العديد من المشاكل التقنية.
وبحكم اهتمامنا المستمر بضرورة اختيار ما يناسب أطفالنا من ألعاب و تطبيقات، سنقترح عليكم في هذا المقال بعضا من أفضل تطبيقات كروم بوك الخاصة بالرسم و تحرير الصور. سيتمكن بواسطتها الأطفال، من الاستمتاع بأوقاتهم و كذلك تحفيز الإبداع لديهم.
هذه التطبيقات توفر العديد من الأدوات و الوسائل مع إمكانية دمج الأشكال و المؤثرات التي ستزيد رسومات الأطفال و صورهم رونقا و إبداعا.

1- Sumo Paint

1

تطبيق متكامل للرسم على الصور و تحريرها بمساعدة أدوات متنوعة تشبه إلى حد ما تلك التي يتوفر عليها برنامج Photoshop و Gimp. يضم هذا التطبيق أكثر من 570.000 منخرط و مكتبة تحتوي على أزيد من 2.000.000 صورة.

2-Sketchpad

2

اختر صورة وقم بإضافة مؤثرات و نصوص، أو ارسم شيئا جديدا باستخدام النماذج التي يوفرها هذا التطبيق. هناك أدوات مختلفة ستمكنك من إنشاء رسومات جميلة و معبرة، ما عليك إلا التحكم في تقنيات الرسم شيئا فشيئا لترى إبداعات جديدة كل مرة.

3- deviantART muro

3

يتيح هذا التطبيق إنشاء إبداعات فنية متكاملة لم يسبق لها مثيل، على الأقل مقارنة بالبرامج المشابهة. تقنياته الاحترافية و سهولته و إمكانياته المتاحة بالمجان، تجعله التطبيق المناسب لإنتاج أفضل اللوحات الفنية الرقمية.

البحث في Google:





عن نجيب زوحى

أستاذ و مدون مهتم بتقنيات و أفكار التعليم الحديثة، عضو مؤسس و محرر بموقع "تعليم جديد". طالب دراسات عليا متخصصة في التسيير الرياضي بالمدرسة العليا للتسيير و التجارة بمونتريال الكندية، حاصل على الإجازة في الاقتصاد والتسيير بجامعة ابن زهر المغربية، و بكالوريوس تخصص تربية رياضية و صحية بجامعة كيبيك في مونتريال الكندية، وشهادة تقنية كندية في إدارة و تسيير رياض الأطفال. أستاذ تربية بدنية و صحية، مدرب كرة قدم بنادي كاندياك الكندي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *