دعوة لدعم تعليم جديد في مسابقة ماروك ويب أواردس 2016

​تم اختيار موقع تعليم جديد ضمن المواقع المتأهلة للدوري نصف النهائي من منافسات ماروك ويب أواردس Maroc Web Awards في دورتها ​التاسعة،  و بهذه المناسبة، نطلب منكم قراء و محبي تعليم جديد الأوفياء، تخصيص لحظات من أوقاتكم للتصويت لموقعهم، لتشجيعنا على العطاء أكثر، و تحفيزنا على المزيد من العطاء سعيا نحو الارتقاء بالمحتوى العربي في مجال تقنيات التعليم.

للتصويت لصالح موقع تعليم جديد، ما عليكم سوى الولوج إلى الرابط التالي: http://bit.ly/1KfnkUB و اتباع الخطوات التالية:

1ـ بعد الولوج إلى الرابط أعلاه ، أنقر فوق المستطيل الأزرق كما هو مبين أسفله:

mwaw_candidature_1_2016

2- قم باختيار الحساب الذي تود المشاركة من خلاله، و للإشارة فاشتراط التصويت عن طريق الحساب، هو فقط لإضفاء المصداقية و الشفافية على العملية، و لمنع التصويت المكرر، و نحن في تعليم جديد، لن نغامر بسمعتنا، و نطلب منكم استعمال حساباتكم في مواقع غير موثوقة.

mwaw_candidature_2_2016

3- بعد إدخال معلوماتكم الشخصية،( في حالة لم تكونوا متصلين من قبل )، سيتم توجيهكم إلى الصفحة التالية:

mwaw_candidature_3_2016

4- بعد النقر فوق زر التصويت VOTEZ MAINTENANT ، سيتم توجيهكم من جديد إلى صفحة المشاركة كما هو مبين في الصورة أسفله، و التي تثبت نجاح عملية التصويت، و يمكنكم من خلالها مشاركة تصويتكم عبر الفايسبوك أو تويتر أو هما معا. و نطلب منكم في هذه المرحلة أن تكتبوا رسالة من بضعة حروف، تحتون من خلالها أصدقاءكم و معارفكم على وسائل التواصل الاجتماعي للتصويت لموقع تعليم جديد، و لا تنسوا مشاركة هذا المقال عبر وسائل التواصل الاجتماعي ليصل إلى أكبر عدد ممكن من مستعملي الأنترنت.

mwaw_candidature_4_2016

يذكر أن ماروك ويب أواردس، يعتبر من  أكبر المنافسات التي تعنى بمجال الإنترنت في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط. و تهدف إلى دعم الإبداع و الابتكار و تعزيز فرص السوق الرقمية المغربية .

البحث في Google:





عن د. الحسين اوباري

مستشار في التوجيه التربوي، دكتوراه الدولة في القانون العام وعلم السياسة، مدون و مهتم بالعلوم القانونية وعلم السياسة وبالتقنيات الحديثة في التوجيه والاستشارة والتعليم، عضو الجمعية المغربية لأطر التوجيه والتخطيط التربوي (AMCOPE)، عضو الجمعية الأمريكية للاستشارة (ACA)، عضو مؤسس و محرر بموقع "تعليم جديد"، أستاذ معتمد من مايكروسوفت (MCE) و حاصل على شهادة متخصص مايكروسوفت أوفيس (MOS)، و عدة شهادات في تكنولوجيا الإعلام والاتصال.

4 تعليقات

  1. ملياني ابو اسامة الجزائري

    موفقون باذن الله

  2. ملياني ابو اسامة الجزائري

    اللهم وفق اخواني

  3. الموقع رائع وجميل يستحق الدعم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *