أنشئ موقعا إلكترونيا لمدرستك بفضل هاتين الأداتين

إذا كنت تبحث عن أداة بسيطة و جيدة لإنشاء موقع إلكتروني خاص بمدرستك سواء للتواصل مع الطلاب و أولياء أمورهم أو لنشر الصور الخاصة بالأنشطة التعليمية و إنجازات المتعلمين، فهاتين الأداتين توفران الحل المناسب لك.
بفضل الموقعين أسفله ستتمكن من تصميم موقع لمدرستك دون الحاجة إلى خبرات متقدمة في الميدان، فهناك الكثير من القوالب الجاهزة و الإعدادات التي ستساعدك خطوة بخطوة.

1- Weebly for Education

منصة ممتازة لإنشاء مواقع إلكترونية و مدونات تعليمية للفصل بواجهة جذابة من خلال تقنية السحب و الإفلات، تمكن المعلمين و الطلاب من نشر محتويات رقمية متنوعة في بيئة آمنة و بطريقة بسيطة.

2- Wix

منصة جيدة أيضا، فبالإضافة إلى الخاصيات التي تسهل من تحرير الموقع و عرض المحتوى الرقمي، تمتاز بتوفرها على مكتبة غنية بالقوالب الجاهزة لإنشاء مدونات و مواقع إلكترونية.

البحث في Google:





عن نجيب زوحى

أستاذ و مدون مهتم بتقنيات و أفكار التعليم الحديثة، عضو مؤسس و محرر بموقع "تعليم جديد". طالب دراسات عليا متخصصة في التسيير الرياضي بالمدرسة العليا للتسيير و التجارة بمونتريال الكندية، حاصل على الإجازة في الاقتصاد والتسيير بجامعة ابن زهر المغربية، و بكالوريوس تخصص تربية رياضية و صحية بجامعة كيبيك في مونتريال الكندية، وشهادة تقنية كندية في إدارة و تسيير رياض الأطفال. أستاذ تربية بدنية و صحية، مدرب كرة قدم بنادي كاندياك الكندي.

5 تعليقات

  1. أحمد محمود حمدي

    هل لها شروط معينة أو رسوم؟ هل يستطيع المعلم إنشاء موقع خاص به على هذه المنصات ؟

  2. رحاب أبزيد

    فكرة ممتازة فى ظل النظام الجديد

  3. رحاب أبوزيد

    ياريت يكون طريقه انشاء الموقع فى خطوات عمليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.