فيديوهات تناسب الأطفال

تطبيقات أيباد للبحث عن فيديوهات تناسب الأطفال

نظرا لكثرة الفيديوهات على الشبكة العنكبوتية  عموما، وفي مواقع الفيديو خصوصا كاليوتيوب و ديليموشن، يُصبح من الصعب إيجاد الفيديوهات المناسبة للأطفال الصغار وتلك المُصممة خصيصا لجمهور الشباب من الطلاب، لهذا ارتأينا في هذا الموضوع إطلاعكم على بعض من تطبيقات الأيباد التي يمكنكم استخدامها مع أطفالكم للبحث عن الفيديو المناسب لهم.
بعض هذه التطبيقات توفر المحتوى انطلاقا من مختلف منصات الفيديو والبرامج التلفزيونية أيضا، والبعض الآخر متخصص في موقع YouTube، لكنها كلها تشترك في كونها توفر فيديوهات تناسب الأطفال . ندعوكم إذن لتجريبها ومشاركتنا بملاحظاتكم حولها بالتعليق أدناه.

1- YouTube Kids

a-video

تم تصميم تطبيق YouTube Kids الرسمي ليغوص الأطفال في عالم الاكتشاف والتعلم والترفيه. هو تطبيق بسيط ومُسلٍ ومجاني، حيث يمكن للأطفال اكتشاف مقاطع الفيديو والقنوات وقوائم التشغيل التي يحبون.

2- JuniorTube
b-video

التطبيق مُصمم ليناسب الأعمار من سنتين حتى 12 سنة، حيث يمكن لهذه الفئة العُمرية مشاهدة مقاطع الفيديو المخصصة لها على الإنترنت، مقاطع ترفيهية وكذلك تعليمية، مرتبة ومصنفة حسب الأعمار والاهتمامات.

3- Qkids

c-video

يضم الموقع باقة من الفيديوهات الترفيهية الخاصة بالصغار،و يقدم مجموعة غنية من الحلقات التلفزيونية المتميزة  (Teletubbies ، Paddington Bear،Strawberry Shortcake ، …Land of the Lost)، بالإضافة إلى مجموعة من الأفلام و القصص المرئية…

4- Toon Goggles Cartoons for Kids

d-video

التطبيق فرصة لأطفالكم للاستمتاع بأكثر من 5000 فيديو من الرسوم الكرتونية و 300 لعبة و 8 ملايين أغنية، وعدد لا محدود من الكتب التفاعلية والتعليمية، كل ذلك بشكل مجاني. وكلها محتويات آمنة ومناسبة للأطفال.

5- Kidoodle.TV
e-video

يقدم لكم Kidoodle.TV أزيد من 1000 ساعة من المشاهدة الخالية من الإعلانات. التطبيق سهل الاستخدام ومزود بخاصية الرقابة الأبوية، و يوفر مجموعة من الفيديوهات التعليمية والترفيهية.

المصدر


مقالات يمكن أن تعجبك




عن الكاتب

رشيد التلواتي  
كتب ما مجموعه 144 مقالات اضغط هنا لقراءتها

مدرس ومدون و مهتم بتكنولوجيا التعليم. عضو مؤسس و محرر بموقع " تعليم جديد ". حاصل على الإجازة في الدراسات الأمازيغية، الأدب الأمازيغي.





تعليقات الفيسبوك



تعليقات الموقع


تعليق واحد

  1. مالك مباركى

    شكرا على البحوت الجيدة و التى تساعد على تطوير العملية التربوية فى العالم العربي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في النشرة البريدية للموقع

لتستقبل أحدث مقالات " تعليم جديد "

أدخل بريدك الإلكتروني في المربع

أسفله

ثم أنقر فوق زر " اشترك "