للتحميل: كتاب خلاصة الجهود البحثية حول التقنيات التعليمية‎

هذا الكتاب لصاحبه فهد مخلد المطرفي معين لأصحاب القرار و قبس مضيء للمختصين في مجال تقنيات التعليم و إثراء لمكتبات مراكز الإشراف التربوي وذلك عبر قطف لثمار جهود فكرية ودراسات بحثية عبر مناهج البحث العلمي وبإشراف ومراجعة ومناقشة ثلة من المتخصصين، نال أصحابها على ضوئها درجة الماجستير والدكتوراه من جامعة أم القرى.
حيث أن تلك الدراسات العلمية خلصت لنتائج و توصيات ومقترحات تساهم في حل عدد من المشكلات في الميدان التربوي وتسعى لتطوير واقعه للوصول لأسمى المخرجات التعليمية و التربوية.

وبما أنه من الصعوبة أن تتم قراءة كل ما كتبه الباحثون في هذا المجال، فتوجب أن يوجد مثل هذا الكتاب الذي يجمع خلاصة الرسائل العلمية ( ماجستير و دكتوراه) عن تقنيات التعليم و الصادرة من جامعة أم القرى إلى عام 1436هـ ، بجمع ما ورد فيها من نتائج و توصيات ومقترحات…

تحميل كتاب: خلاصة الجهود البحثية حول التقنيات التعليمية.

 

البحث في Google:





عن نجيب زوحى

أستاذ و مدون مهتم بتقنيات و أفكار التعليم الحديثة، عضو مؤسس و محرر بموقع "تعليم جديد". طالب دراسات عليا متخصصة في التسيير الرياضي بالمدرسة العليا للتسيير و التجارة بمونتريال الكندية، حاصل على الإجازة في الاقتصاد والتسيير بجامعة ابن زهر المغربية، و بكالوريوس تخصص تربية رياضية و صحية بجامعة كيبيك في مونتريال الكندية، وشهادة تقنية كندية في إدارة و تسيير رياض الأطفال. أستاذ تربية بدنية و صحية، مدرب كرة قدم بنادي كاندياك الكندي.

2 تعليقان

  1. ايمى محمد

    موقع تعليم جديد احدالموقع الهامة التى تساعد الدارسين ومحبى الاطلاع على كل ماهو جديد

    • أ.د. طاهر عبد الكريم سلوم

      موقع تربوي رصين
      نرجو ان يقتصر النشر على خبرات القامات العلمية المتخصصةوتجاوز الهوات الذين كثر تعديهم على التخصص لنجد كلام في مواقعنا التربويةفيها جرأة من الهواة ليختلط الحابل بالنابل
      المقال المنشور فيه من المنهجية العلمية ما يفيدويغني
      لنستخلص بان التعليم المتمازج هو تعليم الحاضر والمستقبل
      مع شكري للباحث وأدارة الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.