الرئيسية » تطبيقات » أندرويد » 4 تطبيقات أندرويد لإنشاء الرسوم الكرتونية المصورة
إنشاء الرسوم الكرتونية المصورة

4 تطبيقات أندرويد لإنشاء الرسوم الكرتونية المصورة

تطبيقات لا تنتهي وأفكار لا تنتهي، ربما هذا هو واقع عالم تطبيقات الاندرويد و من ضمنها هذه الباقة التي اخترنا لكم، والتي تعتبر من أفضل التطبيقات المفيدة التي يمكنكم استخدامها مع الطلاب لإنشاء الشرائط المصورة والرسوم. توفر هذه التطبيقات مجموعة متنوعة من الميزات والأدوات المتكاملة التي تجعل الطلاب ينخرطون في أنشطة تعليمية إبداعية وهم يمرحون و يلعبون. يمكن استخدام هذه التطبيقات أيضا كأداة تواصل بصرية  مع الآخرين من خلال ابتكار شخصيات، رسوم متحركة أو إنتاج قصص مصورة.

ألقوا نظرة على القائمة أسفله وشاركونا بآرائكم و أفكاركم أو بتطبيقات أخرى مماثلة.

 

1- Comic Strip It

Comic Strip It (Lite)

  تطبيق يمكنكم من إنشاء قصص مصورة ، كما يوفر إمكانية استيراد الصور  من معرض الصور الخاص بكم أو التقاط صور جديدة و تصديرها مباشرة إلى التطبيق، بعد ذلك تتحكمون فيها كما تريدون،حيث يمكنكم تغيير وضعها و درجة ميلانها  و كذلك الحجم و إضافة تعاليق و عناوين وفقاعات الكلام speech bubbles وغير ذلك من الخيارات. يمكنكم بعد ذلك مشاركة المحتوى عبر شبكات التواصل الاجتماعية.

2- Bitsrtips

Bitsrtips

يسمح لكم هذا التطبيق بتقمص شخصية صانع الرسوم الكرتونية و التعبير عن طريق الرسوم. يمكنكم الاختيار من بين آلاف المشاهد التي يمكنكم تخصيصها حسب رغبتكم، وإضافة خلفيات من صور الكاريكاتير. و للعلم، فهذا التطبيق يقوم بإضافة صور و موارد جديدة كل يوم مما يجعل الخيارات و الإنتاجات غير محدودة.

3 – Comic Puppets Lite

comic


يوفر لكم كل الأدوات اللازمة للتعبير و الإبداع. يمكنكم أيضا الانضمام إلى مجتمع ”  comicpuppeteers ” الافتراضي، و استخدام معرض كبير من الشخصيات والخلفيات أو ابتكار شخصيات جديدة انطلاقا من الصور التي تتوفرون عليها.

4 – Comic & Meme Creator

Comic  Meme Creatorأكثر ما يميز هذا التطبيق هو تقديمه لعدة أبطال و شخصيات كرتونية وإتاحة الفرصة لكم للعمل عليها، و يشمل التطبيق أبطالا  مثل الرجل العنكبوت والرجل الحديدي و كابتن أمريكا و هالك و فولفرين و باتمان و الدكتور دوم إلخ …يقدم التطبيق كذلك شخصيات ستريت فايتر مثل كين وزانجييف و بيسون و غيرهم …كما يقدم شخصيات كرتونية مشهورة مثل عائلة سمبسون و ميكي ماوس ودونالد داك و باغز باني و غيرها الكثير… هي إذن فرصة للإبداع فلا تترددوا في التجريب.

المصدر


مقالات يمكن أن تعجبك




عن الكاتب

رشيد التلواتي  
كتب ما مجموعه 147 مقالات اضغط هنا لقراءتها

مدرس ومدون و مهتم بتكنولوجيا التعليم. عضو مؤسس و محرر بموقع " تعليم جديد ". حاصل على الإجازة في الدراسات الأمازيغية، الأدب الأمازيغي.





تعليقات الفيسبوك



تعليقات الموقع


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في النشرة البريدية للموقع

لتستقبل أحدث مقالات " تعليم جديد "

أدخل بريدك الإلكتروني في المربع

أسفله

ثم أنقر فوق زر " اشترك "