أهم تطبيقات الرياضيات الخاصة بأطفال الروضة

إن العديد من الأطفال الصغار اليوم يستخدمون الأجهزة اللوحية و الهواتف الذكية من أجل اللعب رغم ما يبديه الآباء من عدم ارتياح تجاه هذه الظاهرة. لكن الحل الأمثل في هذه الحالة، هو توجيه هذا الاستخدام و التحكم فيه بما يخدم أهدافا تربوية و تعليمية تجعلنا نستفيد من التقنيات الحديثة لتطوير مهارات الأطفال الصغار و تنمية معارفهم.

وفي هذا الصدد، نقترح عليكم مجموعة كبيرة من التطبيقات الخاصة بالرياضيات موجهة بالأساس لرياض الأطفال والتي ستساعد الأطفال الصغار في تعلم أساسيات الحساب والهندسة بشكل بسيط وممتع.
[listly id=”LVd” layout=”full” per_page=”25″ show_list_headline=”false” show_list_badges=”false” show_list_stats=”false” show_list_title=”false” show_author=”false” show_list_description=”false” show_list_tools=”false” show_item_tabs=”false” show_item_filter=”false” show_item_sort=”false” show_item_layout=”false” show_item_search=”false” show_item_relist=”false” show_item_comments=”false” show_sharing=”false”]

البحث في Google:





عن نجيب زوحى

أستاذ و مدون مهتم بتقنيات و أفكار التعليم الحديثة، عضو مؤسس و محرر بموقع "تعليم جديد". طالب دراسات عليا متخصصة في التسيير الرياضي بالمدرسة العليا للتسيير و التجارة بمونتريال الكندية، حاصل على الإجازة في الاقتصاد والتسيير بجامعة ابن زهر المغربية، و بكالوريوس تخصص تربية رياضية و صحية بجامعة كيبيك في مونتريال الكندية، وشهادة تقنية كندية في إدارة و تسيير رياض الأطفال. أستاذ تربية بدنية و صحية، مدرب كرة قدم بنادي كاندياك الكندي.

2 تعليقان

  1. عبد المتعال عبد الله

    حقا ان التوجيه التربوي للاطفال تجاه استخدام التكنولوجيا يعود بالنفع علي المتعلم والمجتمع اجسنتم في نشر هذا المقال ولكم جزيل الشكر

  2. عبد المتعال عبد الله

    هذا مقال رائع ولكم جزيل الشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.