هلو بال

تطبيق هلو بال Hello Pal لتعلم اللغات عن طريق التبادل اللغوي

يعتبر التبادل اللغوي من أفضل الطرق العملية لتعلم لغة جديدة، و ذلك عن طريق التواجد في وضعية تواصلية تفرض على كل طرف التحدث بلغة الطرف الآخر، مما يجعل طرفي هذه العلاقة التعليمية معلمين و متعلمين في الآن ذاته، و قد سبق لنا الحديث عن هذه الطريقة في مقال 30 من أفضل مواقع تبادل اللغات، أما اليوم و إيمانا منا بأهمية الهواتف النقالة و الأجهزة المحمولة عموما، و ملازمتها لنا في حلنا و ترحالنا، فقد ارتأينا الحديث عن واحد من أفضل تطبيقات تعلم اللغات عن طريق التبادل اللغوي، و يدعى تطبيق هلو بال Hello Pal .

1- مميزات تطبيق هلو بال Hello Pal

  • يتوفر تطبيق هلو بال Hello pal على واجهة مستخدم يسهل التعامل معها و استيعاب أهم وظائفها.
  • يمكن التطبيق مستخدميه من تحديد معايير البحث عن الأشخاص و ذلك عن طريق تحديد اللغة الأم و اللغة موضوع التعلم و الدولة.. و غيرها من المعايير الأخرى التي تساعد على إيجاد الشريك المناسب في عملية التعلم.
  • يحتوي تطبيق هلو بال Hello pal على دليل تحدث بلغات مختلفة يضم أهم العبارات المستخدمة في كل لغة، مع إمكانية الترجمة و القراءة بطريقة إحترافية.
  • إمكانية تبادل الحديث بالصوت و الدردشة النصية.
  • يتوفر على أكثر من 2000 قالب لغوي يمكن استخدامها في وضعيات تواصلية مختلفة.
  • المواكبة و المساعدة خلال الدردشة عن طريق الترجمة الفورية إلى اللغة الأم، مما يمكن المستخدم من فهم الظواهر النحوية للغة المتعلمة.
  • يضم التطبيق عددا لابأس به من المستخدمين الذين يودون تعلم اللغة العربية، مما يتيح الفرصة أمام الناطقين بها لتعلم لغات أخرى عن طريق التبادل اللغوي.

و فيما يلي فيديو تعريفي بتطبيق هلو بال Hello Pal:

2- طريقة استخدام تطبيق Hello pal

كما سبقت الإشارة إليه، فتطبيق هلو بال Hello Pal سهل و بسيط الاستخدام، و الفيديو التالي يشرح الخطوات الأولى للتعامل مع هذا التطبيق.

3- تحميل تطبيق هلو بال Hello Pal 

لتحميل تطبيق هلو بال Hello pal ، أنقر فوق المتجر المناسب لجهازك أو قم بمسح رمز الاستجابة السريعة “QR Code” المرافق له .

أ- لمستخدمي Android

Unitag_QRCode_1467076737838

ب- لمستخدي IOS

 Unitag_QRCode_1467077328032

البحث في Google:





عن الحسين اوباري

مستشار في التوجيه التربوي، باحث في العلوم القانونية و السياسية، مدون و مهتم بالتقنيات الحديثة في التعليم، عضو مؤسس و محرر بموقع "تعليم جديد"، مدرس معتمد من مايكروسوفت (MCE) و حاصل على شهادة متخصص مايكروسوفت أوفيس (MOS)، و عدة شهادات في الإعلاميات و الاتجاهات الحديثة للتعليم.

2 تعليقان

  1. شكرا على المقالة الرائعة وودت معرفة كيفية تصميم QR code مع وضع لوجو بداخله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.