الرئيسية » أدوات » كليب، Clyp ، أداة ويب لتسجيل و تحميل و مشاركة الملفات الصوتية

كليب، Clyp ، أداة ويب لتسجيل و تحميل و مشاركة الملفات الصوتية

Clyp عبارة عن أداة ويب تسمح لمستخدميها بتسجيل و تحميل المقاطع أو الملفات الصوتية بكل سهولة، و مشاركتها مع الآخرين، دون تثبيت أي برامج أو إنشاء حساب على الموقع.

عملية تحميل أو تسجيل ملف صوتي على clyp لا تتطلب معارف أو مهارات تقنية عالية، حيث يكفي سحب الملف الصوتي من أي مكان في حاسوبك و إفلاته في أي مكان على واجهة الموقع، أو الضغط على زر التسجيل البرتقالي مرة واحدة ليتم تسجيل المقطع الصوتي الخاص بك. بعد تسجيل أو تحميل الملف الصوتي، يمكنك تحديد مدى خصوصيته، أي إن كان ملفا عاما يمكن للجميع الوصول إليه و الاستماع إليه و التفاعل معه، أو ملفا خاصا متاح فقط لأشخاص محددين.

clyp يتيح أيضا إمكانية مشاركة الملفات الصوتية عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر والفيسبوك أو استخدام كود التضمين لإدراجها في موقع الويب أو المدونة الخاصة بك.

يذكر أن Clyp متاح أيضا لأجهزة Android و iOS، على شكل تطبيق لتحميل و تسجيل المقاطع الصوتية بجودة عالية، و في حدود 100MB لكل ملف صوتي، أي ما يعادل ساعة إذا كان الملف الصوتي بامتداد MP3. و يذكر أيضا أن Clyp يدعم أنواع الملفات الصوتية المختلفة بما في ذلك ملفات MP3، OGG، M4A، WAV، AIFF، AIF و 3GPP.

للتعرف على طريقة تسجيل أو تحميل مقطع صوتي نقترح عليكم مشاهدة الفيدو التالي:

 


مقالات يمكن أن تعجبك




عن الكاتب

الحسين اوباري  
كتب ما مجموعه 150 مقالات اضغط هنا لقراءتها

أستاذ ، طالب باحث في القانون الدستوري و علم السياسة ، مدون و مهتم بالتقنيات الحديثة في التعليم، عضو مؤسس و محرر بموقع "تعليم جديد"، مدرس معتمد من مايكروسوفت (MCE) و حاصل على شهادة متخصص مايكروسوفت أوفيس (MOS)، و عدة شهادات في الإعلاميات و الاتجاهات الحديثة للتعليم.





تعليقات الفيسبوك



تعليقات الموقع


4 تعليقات

  1. شكرا لك وهاك صوت كجزاء على ما سعيت لنا https://www.youtube.com/watch?v=m93IoT4GFGQ

  2. موقع وادارة محترمين ومارقين مضجعهم فى سبيل نشر وتوسيع معرفة ومواكبة التطور التقنىللانسان العربى نسال الله لكم التوفيق والسداد ودمتم فى خدمة المواطن الوطن العربى

  3. hocine el guettaa

    مشكوريين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في النشرة البريدية للموقع

لتستقبل أحدث مقالات " تعليم جديد "

أدخل بريدك الإلكتروني في المربع

أسفله

ثم أنقر فوق زر " اشترك "