6 من أفضل تطبيقات إنشاء المقاطع الموسيقية للأيباد

إنشاء المقاطع الموسيقية

كعادتنا سنهتم بتوفير الأدوات الرقمية للمدرسين بهدف تسهيل مهمتهم و جعل دروسهم أكثر متعة و جاذبية و تشويقا، و هذه المرة ستكون لمدرسي التربية الموسيقية الفرصة الأكبر للتعرف على بعض من تلك التطبيقات التي توفر إمكانيات عديدة للتعلم بطريقة تعاونية داخل الفصل أو خارجه بتوجيه من المدرس. و بما أن حصة التربية الموسيقية محبوبة من الجميع فمبادرة الأطفال إلى الإنتاج و المشاركة الفعالة ستكون مضمونة بلا شك.

هذه التطبيقات الخاصة بالأيباد أغلبها مجانية تمكن من إنشاء المقاطع الموسيقية بطريقة بسيطة و تنزيلها على منصات الاستضافة الخاصة بالصوتيات و مشاركتها عبر الشبكات الاجتماعية.

1- Keezy

آلة موسيقية للأطفال الصغار كما للمحترفين، وهي في واجهتها عبارة عن بلاط ملون يمكن من تسجيل مقاطع صوتية ودمجها لإنشاء مقطوعات موسيقية جميلة.

2- NOIZ

m2

تطبيق لإنشاء مقاطع موسيقية رائعة عبر سحب و إفلات مجموعة من الأصوات و الإيقاعات الجاهزة من خلال واجهة اشتغال مناسبة جدا للأطفال.

3- Medly – Music Maker

m3

تطبيق مختلف عن سابقيه من حيث الإمكانات و التقنيات و المؤثرات الصوتية المتاحة لإضفاء روح الاحترافية على المقاطع الموسيقية عبر الآلات الموسيقية الافتراضية المختلفة التي يوفرها.

4- Jam Looper- Music Maker

m4

أداة لإنتاج الموسيقى بطريقة ممتعة و بسيطة جدا، توفر مجموعة من الأصوات و الإيقاعات الجاهزة ما على المستخدم إلا دمجها للحصول على مقاطع متجانسة من الناحية الفنية.

5- Visual Beat – Interactive Music Video

m5

تطبيق فريد يدمج الإيقاعات الصوتية و المؤثرات البصرية بطريقة فنية متجانسة حائز على العديد من الجوائز العالمية.

6- Blocs Wave – Make & Record Music

m6

تحميلك لهذا التطبيق بسعر مناسب لا يتعدى 10 دولارات، يعني توفرك على استوديو متنقل لتسجيل و إنتاج الموسيقى بجودة عالية بأقل تكلفة.




مقالات يمكن أن تعجبك




الكاتب:

نجيب زوحى  
كتب ما مجموعه 165 مقالات اضغط هنا لقراءتها

أستاذ و مدون مهتم بتقنيات و أفكار التعليم الحديثة، عضو مؤسس و محرر بموقع "تعليم جديد". حاصل على الإجازة في الاقتصاد والتسيير، و شهادة تقنية بكندا في إدارة و تسيير رياض الأطفال.









تعليقات الفيسبوك



تعليقات الموقع


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في النشرة البريدية للموقع

لتستقبل أحدث مقالات " تعليم جديد "

أدخل بريدك الإلكتروني في المربع

أسفله

ثم أنقر فوق زر " اشترك "