الرئيسية » أخبار » تعليم 2015 : أول معرض و مؤتمر دولي للتعليم العالي في الشرق الأوسط

تعليم 2015 : أول معرض و مؤتمر دولي للتعليم العالي في الشرق الأوسط

أعلنت شركة البتراء للمؤتمرات والمعارض عن إطلاق ” تعليم 2015 ”  أول معرض و مؤتمر دولي متخصص في مجال التعليم العالي لمنطقة الشرق الأوسط والذي سيعقد في عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية (عمّان).

و قد أعلنت الشركة المنظمة في بيانها الصحفي الذي توصل موقع تعليم جديد بنسخة منه، أن الهدف الرئيسي وراء اقامة المعرض و المؤتمر الدولي للتعليم العالي في الشرق الأوسط هو توفير فرصة التعرف و التواصل مع الجامعات ، و الاستفسار حول المنح التعليمية، للطلاب العرب الذين يرغبون في متابعة تعليمهم العالي في الجامعات العالمية في كل من البرامج و الدراسات العليا والجامعية.

يُعقد معرض و مؤتمر تعليم 2015 تحت الرعاية السامية لمعالي رئيس الوزراء الأردني وبدعم رسمي من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ووزارة التربية والتعليم الأردنية من 02 إلى 04 نوفمبر للعام 2015 في قاعات زارا اكسبو- جراند حياة عمّان ، وهو مكان يتميز بموقعة الاستراتيجي بالقرب من سلاسل الفنادق الكبرى ويبعد دقائق عن وسط مدينة عمّان والمعالم الرئيسية للمدينة.

يذكر أن الأردن يعتبر من بين أفضل الأمكنة  لإقامة معرض تعليمي بهذا الحجم والأهمية. و ذلك نظرا لقرب عمّان برا وجوا من العديد من البلدان المجاورة، مما يتيح لآلاف الطلاب من العراق وسوريا وفلسطين ولبنان و شمال افريقيا و دول الخليج العربي  فرصة السفر و اللقاء المباشر بضباط القبول ومندوبي  الجامعات، وتسهيل إجراءات تقديم طلبات الالتحاق  والتعرف على التخصصات و الكليات إضافةً إلى المنح التي تقدمها الهيئات التعليمية المشاركة.

المؤتمر الدولي للتعليم العالي في الشرق الأوسط

ومن المتوقع أن يجذب تعليم 2015 أكثر من مئتي مؤسسة للتعليم العالي من مختلف أنحاء العالم، فضلا عن الجامعات والكليات المتخصصة والمرموقة في الأردن.

وفي اطار سعيها الدائم لضمان نجاح المعرض أعلنت  شركة البتراء للمؤتمرات والمعارض عن بدء الحملة التسويقية للمعرض من خلال العديد من وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر وموقع لينكدان بالإضافة الى رسائل البريد الإلكتروني  لتحقيق أقصى قدر من الترويج  والتسويق لمعرض تعليم 2015.

هذا وقد قامت شركة البتراء للمؤتمرات والمعارض بتصميم حُزم مميزة لرعاية ودعم المعرض لإتاحة الفرصة  أمام  المؤسسات التعليمية الراغبة في رعاية هذا الحدث الهام والفريد  مما يضمن زيادة نسبة الحضور والتغطية الإعلامية الواسعة للمؤسسة الراعية من خلال معرض تعليم 2015.

لمزيد من المعلومات حول المعرض و المؤتمر الدولي للتعليم العالي في الشرق الأوسط، يمكنكم زيارة الرابط التالي:

 www.taleem-expo.com


مقالات يمكن أن تعجبك




عن الكاتب

الحسين اوباري  
كتب ما مجموعه 160 مقالات اضغط هنا لقراءتها

أستاذ، باحث في القانون الدستوري و علم السياسة ، مدون و مهتم بالتقنيات الحديثة في التعليم، عضو مؤسس و محرر بموقع "تعليم جديد"، مدرس معتمد من مايكروسوفت (MCE) و حاصل على شهادة متخصص مايكروسوفت أوفيس (MOS)، و عدة شهادات في الإعلاميات و الاتجاهات الحديثة للتعليم.





تعليقات الفيسبوك



تعليقات الموقع


تعليق واحد

  1. حنان حسن

    يعطيكون العافيه على مجهودكون لكبير لنشر العلم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في النشرة البريدية للموقع

لتستقبل أحدث مقالات " تعليم جديد "

أدخل بريدك الإلكتروني في المربع

أسفله

ثم أنقر فوق زر " اشترك "