الرئيسية » أخبار » رسميا و لأول مرة: لينكد إن linkedin بواجهة عربية كليا
لينكد إن بالعربي

رسميا و لأول مرة: لينكد إن linkedin بواجهة عربية كليا

أعلنت لينكد إن Linkedin أكبر شبكة تواصل مهنية، اليوم الأربعاء، عن إطلاق الواجهة العربية لموقعها الإلكتروني، مما يرفع إجمالي عدد اللغات المعتمدة في لينكد إن إلى 24 لغة. علماً أن اللغة العربية هي أول لغة مكتوبة من اليمين إلى اليسار ضمن الشبكة حتى الآن.
و تسعى لينكد إن من خلال هذه الخطوة إلى إرضاء مستخدميها من الناطقين باللغة العربية، و الذين يتجاوز عددهم حسب الموقع ذاته 14 مليون شخص موزعين على منطقة الشرق الأوسط و شمال إفريقيا، كما تهدف إلى الوصول إلى 300 متحدث باللغة العربية حول العالم.

ويمكن للأعضاء الجدد استخدام واجهة “لينكدإن” العربية عبر زيارة الموقع وتسجيل حساب جديد. وسيتاح لأعضاء “لينكدإن” ممن يستخدمون الواجهة الإنجليزية تبديل إعدادات اللغة واختيار العربية من خلال الرابط .

يذكر أن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من الأسواق الأسرع نمواً لشبكة لينكدإن ، حيث ارتفع عدد المسجلين فيها إلى أكثر من 14 مليون منتسب، مقارنة مع 5 ملايين في أكتوبر 2012، وذلك بعد افتتاح مكتب الشبكة بدبي.

لينكد إن بالعربي

المصدر

 


مقالات يمكن أن تعجبك




عن الكاتب

الحسين اوباري  
كتب ما مجموعه 143 مقالات اضغط هنا لقراءتها

أستاذ ، طالب باحث في القانون الدستوري و علم السياسة ، مدون و مهتم بالتقنيات الحديثة في التعليم، عضو مؤسس و محرر بموقع "تعليم جديد"، مدرس معتمد من مايكروسوفت (MCE) و حاصل على شهادة متخصص مايكروسوفت أوفيس (MOS)، و عدة شهادات في الإعلاميات و الاتجاهات الحديثة للتعليم.





تعليقات الفيسبوك



تعليقات الموقع


2 تعليقان

  1. فهد العازمي /باحث ماجستير في تكنولوجيا التعليم

    أشكركم جدا على هذا العمل المثمر والمهموأنا من نتابعين هذا الموقع الذي يصب في المصلحة التربوية والتعليميه،وأتمنى التطرق لدراسات الحديثة في مجال أستخدام الأيباد في العملية التعليمية لما له من أهمية حالية ومستقبلية
    ودمتم بخير

    • لا شكر على واجب، لقد تطرقنا سابقا لهذا الموضوع ، و سنعود إليه إن شاء الله، نذكر قراءنا أن بإمكانهم الكتابة في الموقع و المساهمة في تطوير المحتوى العربي، عبر ارسال مقالاتهم إلى البريد التالي : new.educ.com@gmail.com

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في النشرة البريدية للموقع

لتستقبل أحدث مقالات " تعليم جديد "

أدخل بريدك الإلكتروني في المربع

أسفله

ثم أنقر فوق زر " اشترك "