محرك بحث متخصص في العروض التقديمية الجاهزة - تعليم جديد
الرئيسية » أدوات » محرك بحث متخصص في العروض التقديمية الجاهزة

محرك بحث متخصص في العروض التقديمية الجاهزة

تعتبر العروض التقديمية من أهم الوسائل التي تستخدم في الفصول الدراسية والندوات و الورشات و المحاضرات،  نظرا لقدرتها على عرض المعلومات و المعارف بطريقة جذابة و منظمة و تسهل على المتلقي فهمها و استيعابها، لذلك يلجأ معظم المدرسين اليوم كما المدربين و المدراء و أصحاب الشركات التجارية.. إلى الاستعانة بها لتحقيق أهدافهم، لكن هذه الرغبة تصطدم أحيانا بعدم التمكن من برامج إعداد العروض التقدمية، و على رأسها الباوربوينت، أو لإكراهات الوقت، و الحاجة إلى عروض تقديمية جاهزة بشكل مستعجل، قابلة للتعديل أو للتوظيف المباشر، لذلك، سنعرفكم في هذا المقال بمحرك بحث متخصص في العروض التقديمية الجاهزة، و التي يمكن للمستخدم تعديلها و تكييفها وفق احتياجاته الخاصة.

ما يميز هذا الموقع، هو سهولة الاستخدام، و توفره على واجهة مستخدم جذابة و بسيطة، و خالية من التعقيد.

 بمجرد ولوج الموقع، يجد المستخدم نفسه أمام مربع البحث، و يكفي أن يكتب موضوع العرض التقديمي الذي يود البحث عنه حتى تظهر أمامه جميع العروض التقديمية الجاهزة ذات الصلة بالموضوع، و التي يمكنه تحميلها بسهولة، و من تم التعديل عليها و إعادة استخدامها.

يمكنكم الولوج إلى محرك البحث الخاص بالعروض التقديمية من خلال الرابط التالي:

http://www.pptsearchengine.net/


مقالات يمكن أن تعجبك




عن الكاتب

الحسين اوباري  
كتب ما مجموعه 156 مقالات اضغط هنا لقراءتها

أستاذ ، طالب باحث في القانون الدستوري و علم السياسة ، مدون و مهتم بالتقنيات الحديثة في التعليم، عضو مؤسس و محرر بموقع "تعليم جديد"، مدرس معتمد من مايكروسوفت (MCE) و حاصل على شهادة متخصص مايكروسوفت أوفيس (MOS)، و عدة شهادات في الإعلاميات و الاتجاهات الحديثة للتعليم.





تعليقات الفيسبوك



تعليقات الموقع


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في النشرة البريدية للموقع

لتستقبل أحدث مقالات " تعليم جديد "

أدخل بريدك الإلكتروني في المربع

أسفله

ثم أنقر فوق زر " اشترك "