lms

أفضل 20 نظاما لإدارة التعلم LMS في سنة 2015

دأب موقع Capterra على نشر مجموعة من الإحصائيات الخاصة بأفضل أنظمة إدارة التعلم Learning Management Systems، من حيث عدد العملاء Customers والمستخدمين Users و كذلك المتابعين followers عبر مختلف شبكات التواصل الاجتماعي.

هذا الانفوجرافيك يقدم لكم المعطيات الخاصة بسنة 2015 والتي عرفت تغييرات كثيرة مقارنة مع سنة 2013 حين تطرقنا إليها في المقال السابق أفضل 20 نظاما لإدارة التعلم LMS في سنة 2013.

أفضل 20 نظام إدارة تعلم

البحث في Google:





عن نجيب زوحى

أستاذ و مدون مهتم بتقنيات و أفكار التعليم الحديثة، عضو مؤسس و محرر بموقع "تعليم جديد". طالب دراسات عليا متخصصة في التسيير الرياضي بالمدرسة العليا للتسيير و التجارة بمونتريال الكندية، حاصل على الإجازة في الاقتصاد والتسيير بجامعة ابن زهر المغربية، و بكالوريوس تخصص تربية رياضية و صحية بجامعة كيبيك في مونتريال الكندية، وشهادة تقنية كندية في إدارة و تسيير رياض الأطفال. أستاذ تربية بدنية و صحية، مدرب كرة قدم بنادي كاندياك الكندي.

5 تعليقات

  1. فاروق حمدالنيل ودكوبر

    رائع

  2. رفيق أحمد المدني

    أنا مدرس اللغة العربية، أعمل حاليا فى الهند بولاية كيرالا.
    حيث أني بارع للدورات المدرسين المنعقدة من الدائرة. نرجوا من سماحتكم معلومات جديدة بواسطة البريد الإلكتروني

    • شكرا لتواصلكم أخي الكريم، أنت بالفعل مشترك بالقائمة البريدية للموقع و من المفترض أن تتلقى بريدا إلكترونيا كلما نشر مقال جديد على صفحات الموقع، المرجو مراجعة بريدكم و تفعيل الاشتراك إن لم تقوموا بذلك من قبل

  3. شكراَ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *