الرئيسية » أخبار » خصومات خاصة و لمدة محدودة على برنامج ريمارك و نظام سكوليرا

خصومات خاصة و لمدة محدودة على برنامج ريمارك و نظام سكوليرا

أطلق الوكيل المعتمد في الشرق الأوسط و شمال إفريقيا خصومات مهمة و لمدة محدودة للمؤسسات و الأفراد الراغبين في اقتناء كل من برنامج ريمارك للتصحيح الآلي للاختبارات بالمدارس والجامعات، وكذلك نظام سكوليرا لإدارة التعلم بالمدارس.

و في تفاصيل هذا العرض المحدود، بلغ الخصم على سعر النسخة الأصلية الكاملة من برنامج ريمارك أوفيس للتصحيح الآلي للاختبارات، ما قيمته 155  دولارا ويستمر حتى 30 أبريل 2018 . هذا الخصم سيتيح للعملاء اقتناء البرنامج لمؤسساتهم التعليمية بسعر 1395 دولار فقط بدلا من 1550 دولار.

يمكن أيضا اقتناء النسخة الكاملة من برنامج ريمارك أوفيس بطريقة الاشتراك الشهري الذي يتم سداده سنويا، وسعر الإشتراك 37 دولار فقط في الشهر بدلا من 45 دولار يتم تحصيلها كمقدم سنويا وقيمتها 440 دولار بدلا من 540 دولار.

يذكر أن برنامج ريمارك يعتبر البرنامج الأول في العالم في مجال التصحيح الآلي للاختبارات وتستخدمه عشرات الآلاف من المؤسسات التعليمية في أكثر من 130 دولة حول العالم.

الخصم الثاني قيمته 25% على الاشتراك في نظام سكوليرا لإدارة التعلم بالمدارس ويستمر حتى 30 مايو 2018، النظام يوفر واجهات تحكم بخصائص مميزة جدا لجميع أطراف العملية التعليمية (المدرس – الطالب – المشرفين التربويين – أولياء الأمور – مشرفي تقنية المعلومات)، النظام متاح في الخصم الحالي بإشتراك شهري 3 دولار للطالب فقط بدلا من 4 دولار والعرض يشمل حسابات مجانية لأولياء الأمور ولجميع المدرسين والمشرفين التربويين ومشرفي تقنية المعلومات بالمؤسسة.

للاستفادة من هذه العروض الخاصة، يمكنكم تسجيل بياناتكم بالرابط المختصر التالي: https://goo.gl/forms/09VgP1OUeAzI51d62

يمكنكم التعرف أكثر على مميزات برنامج ريمارك أوفيس من خلال هذا الرابط، كما يمكنكم التعرف على نظام سكوليرا من خلال هذا الرابط.

و في حالة وجود أي إستفسارات لديكم، يسعدنا تواصلكم معنا عبر التعليقات أدناه، أو مباشرة عبر البريد الإلكتروني.


مقالات يمكن أن تعجبك




عن الكاتب

الحسين اوباري  
كتب ما مجموعه 160 مقالات اضغط هنا لقراءتها

أستاذ، باحث في القانون الدستوري و علم السياسة ، مدون و مهتم بالتقنيات الحديثة في التعليم، عضو مؤسس و محرر بموقع "تعليم جديد"، مدرس معتمد من مايكروسوفت (MCE) و حاصل على شهادة متخصص مايكروسوفت أوفيس (MOS)، و عدة شهادات في الإعلاميات و الاتجاهات الحديثة للتعليم.





تعليقات الفيسبوك



تعليقات الموقع


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في النشرة البريدية للموقع

لتستقبل أحدث مقالات " تعليم جديد "

أدخل بريدك الإلكتروني في المربع

أسفله

ثم أنقر فوق زر " اشترك "