إطلاق تطبيقات أوفيس مايكروسوفت الخاصة بأجهزة كروم بوك - تعليم جديد
الرئيسية » أخبار » إطلاق تطبيقات أوفيس مايكروسوفت الخاصة بأجهزة كروم بوك

إطلاق تطبيقات أوفيس مايكروسوفت الخاصة بأجهزة كروم بوك

بالرغم من عدم اعتبار كروم بوك من طرف مايكروسوفت أجهزة كمبيوتر دفترية، في إطار الحملة السلبية من مايكروسوفت ضد جوجل. لكن يبدو أنها اقتنعت أخيرا بقوة كروم بوك فقامت بتغيير وجهة نظرها السلبية عندما بدأت ترى ازدياد عدد مستخدمي الكروم بوك.

لذلك ربما اضطرت مايكروسوفت إلى إطلاق تطبيقات أوفيس لمستخدمي كروم بوك. حيث يمكنهم الآن العثور على تطبيقات أوفيس عبر متجر كروم بوك مع العديد من المميزات الجديدة.

ذكر ذلك كابيري شودري – المدير الفني لتطبيقات أوفيس على الإنترنت- وقال أن “أوفيس يعمل بصورة رائعة عبر شبكة الإنترنت على جميع أنواع المتصفحات، والآن تم توفيره لمستخدمي كروم، حيث يمكنهم استخدام وورد Word، وباور بوينت PowerPoint، وون نوت OneNote، كل ذلك عبر تطبيقات كروم وبنقرة واحدة فقط من سطح المكتب.”

حتى هذه اللحظة، لا يتوفر تطبيق مايكروسوفت إكسل عبر الإنترنت، لكن شودري أكد  قدوم التطبيق قريباً، وعندها سيستطيع مستخدمو كروم بوك بدورهم الحصول على التطبيق.

وجذير بالذكر أن شركة مايكروسوفت للبرمجيات وبعد أن اختارت ساتيا ناديلا لتخلف ستيف بالمر في منصب المدير التنفيذي للشركة، تهدف الى استعادة حصتها في السوق التي بدأت تفقدها منذ مدة مع انتشار أجهزة أندرويد وأبل وكروم بوك.

المصدر


مقالات يمكن أن تعجبك




عن الكاتب

مصطفى القايد  
كتب ما مجموعه 53 مقالات اضغط هنا لقراءتها

مدرس تعليم إبتدائي و مصمم ويب، و مهتم بتقنيات التعليم الإلكتروني.





تعليقات الفيسبوك



تعليقات الموقع


تعليق واحد

  1. احمد1952- الاردن

    شكرا جزيلا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في النشرة البريدية للموقع

لتستقبل أحدث مقالات " تعليم جديد "

أدخل بريدك الإلكتروني في المربع

أسفله

ثم أنقر فوق زر " اشترك "