5 تطبيقات أيباد تعليمية مجانية لفترة محدودة - تعليم جديد
الرئيسية » تطبيقات » أيباد » 5 تطبيقات أيباد تعليمية مجانية لفترة محدودة
تطبيقات أيباد تعليمية مجانية

5 تطبيقات أيباد تعليمية مجانية لفترة محدودة

أفضل تطبيقات الأيباد التعليمية غالبا ما تكون مدفوعة، غير أنه و لحين لآخر، و بمناسبة عرض استثنائي، تصبح بعض هذه التطبيقات مجانية لفترة محدودة، و في هذا المقال سنعرفكم على 5 تطبيقات أيباد تعليمية مجانية ، تهم بالأساس الرياضيات و الكيمياء و الرسم و تنظيم المهام.

1- Addition and Subtraction math Flashcard Match Games

تطبيقات أيباد تعليمية مجانية

تطبيق رائع لتعزيز مهارات الجمع و الطرح لدى طلاب الصف الأول و الثاني، و ذلك عبر مجموعة من ألعاب التحدي المصممة في توافق مع خصائص هذه الفئة العمرية، حيث تقوي لديهم الإحساس بالثقة و تقدير الذات.

2- Chemio

تطبيقات أيباد مجانية
يوفر هذا التطبيق العديد من الأدوات المهمة لمدرسي الكيمياء و الطلبة بشكل عام، كالجدول الدوري، جدول الذوبانية، وآلة لحساب الكتلة المولية، و غيرها من الأدوات التي يوفرها التطبيق في قالب تفاعلي جذاب، لمساعدة الباحثين و طلبة الكيمياء على الحساب بطريقة سريعة و عملية، و إعفائهم من شراء المراجع التقليدية الخاصة بمادة الكيمياء.

3- Sketch Me

تطبيقات أيباد مجانية
تحويل الصور الى رسم يدوي، أو رسم كرتوني أو حتى رسم كاريكاتوري .. كلها مهام يقوم بها تطبيق sketch me  بالإضافة إلى العديد من المؤثرات الأخرى، و بنقرة واحدة فقط ، مع إمكانية حفظ الإبداع الفني الخاص بك و مشاركته مع أصدقائك أو طلابك من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أو عبر البريد الإلكتروني.

4- Week Agenda Ultimate

تطبيقات أيباد مجانية

تطبيق لإدارة المهام و المواعيد اليومية، يتمتع بتصميم أنيق و جذاب، كما يقوم بعرض جدول الأعمال الخاص بالأسبوع الجاري، مع إمكانية الانتقال بين الأسابيع باستخدام الأسهم يمين و يسار الشاشة.

5- The Math  Keyboard

تطبيقات أيباد مجانية

يوفر هذا التطبيق لوحة مفاتيح علمية تمكن الطلاب والمعلمين من كتابة الرموز الخاصة بالرياضيات و المواد العلمية.

 

 


المصدر:

http://www.educatorstechnology.com/2016/02/grab-these-awesome-educational-ipad.html


مقالات يمكن أن تعجبك




عن الكاتب

الحسين اوباري  
كتب ما مجموعه 156 مقالات اضغط هنا لقراءتها

أستاذ ، طالب باحث في القانون الدستوري و علم السياسة ، مدون و مهتم بالتقنيات الحديثة في التعليم، عضو مؤسس و محرر بموقع "تعليم جديد"، مدرس معتمد من مايكروسوفت (MCE) و حاصل على شهادة متخصص مايكروسوفت أوفيس (MOS)، و عدة شهادات في الإعلاميات و الاتجاهات الحديثة للتعليم.





تعليقات الفيسبوك



تعليقات الموقع


4 تعليقات

  1. مها محمد بهاء

    الف شكر الاستاذ الفاضل على المجهود ، لدى سؤال : اشاهد فى الموقع مقالات لتطبيقات معظمها على الايباد هل تصلح للتشغيل على الكمبيوتر ونظام ويندوز ؟

  2. انا احب الكيمياء و الفلك ارجو ان تعرضوا بعض هذه المواضيع بالاضافة الى الرياضيات و شكرا وان هذا الموقع من اجمل المواقع

  3. ممكن تطبيق بوربوينت للايباد مع طريقة استخدامه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في النشرة البريدية للموقع

لتستقبل أحدث مقالات " تعليم جديد "

أدخل بريدك الإلكتروني في المربع

أسفله

ثم أنقر فوق زر " اشترك "