الرئيسية » تطبيقات » أيباد » 3 من أفضل تطبيقات محركات البحث للمدرسين
محركات البحث للمدرسين

3 من أفضل تطبيقات محركات البحث للمدرسين

يعج متجر أبستور AP STORE تقريبا بجميع أنواع التطبيقات إلى حد يصبح من الصعب علينا مواكبة جديد الإصدارات التي لا تكاد تتوقف. ونحن كمدرسين مهتمين بالتعلم و باكتشاف التطبيقات التعليمية لاستخدامها داخل الفصول الدراسية، نجد أنفسنا مضطرين للتعامل مع هذا الكم الهائل من التطبيقات و انتقاء الأفضل منها و هذا بالطبع ليس بالأمر السهل و لهذا أقترح عليكم 3 تطبيقات محركات البحث للمدرسين ستقدم لكم المساعدة التي ستحتاجون إليها .

1 – App Crawlr

appcrawlr

من أفضل محركات البحث للمدرسين ، يستخدم هذا التطبيق طريقة جديدة لجمع البيانات و يعتمد على تقنيات النمذجة الإحصائية statistical modeling technologies لتزويد المستخدمين بأهم التوصيات و نتائج البحث الموثوق بها، للعثور على التطبيقات التي تبحثون عنها و اكتشاف تطبيقات جديدة و فهم الاتجاهات العامة لما يحبه المستخدمون و مقارنة التطبيقات المتشابهة، هي بعض الميزات التي تجعل من App Crawlr التطبيق الأكثر شمولية ضمن تطبيقات محركات البحث .

2 – Apps Gone Free

appsgonefreeتطبيق أيباد يسمح لكم بالبحث عن المؤلفين أو الكتاب الموصى بهم .يوفر لكم هذا المحرك التطبيقات الأعلى مرتبة و تقييما، كل ذلك بشكل مجاني .

3 – App Grooves

appgrooves

هو محرك يقترح عليكم تطبيقات الأيفون و الأيباد التي تبحثون عنها ضمن أكثر من 500.000 تطبيق الموجود بمتجر أبستور ، و يقدم لكم التطبيق توصيات و اقتراحات تناسبكم و يوم كذلك بالتعرف على التطبيقات التي سبق لكم تثبيتها ليسمح لكم بعد ذلك بالتصويت عليها.

المصدر


مقالات يمكن أن تعجبك




عن الكاتب

رشيد التلواتي  
كتب ما مجموعه 164 مقالات اضغط هنا لقراءتها

مدرس ومدون و مهتم بتكنولوجيا التعليم. عضو مؤسس و محرر بموقع " تعليم جديد ". حاصل على الإجازة في الدراسات الأمازيغية، الأدب الأمازيغي. حاصل على شهادة متخصص مايكروسوفت أوفيس (MOS: Word, Powerpoint).





تعليقات الفيسبوك



تعليقات الموقع


تعليق واحد

  1. نشكر اهتمامكم في هذا المجال وشكرا لكل مايتم تقديمه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في النشرة البريدية للموقع

لتستقبل أحدث مقالات " تعليم جديد "

أدخل بريدك الإلكتروني في المربع

أسفله

ثم أنقر فوق زر " اشترك "