أفضل الحواسيب المحمولة للمعلمين

14 من أفضل الحواسيب المحمولة للمعلمين

رغم ما يعتقده الكثيرون حول الدور الكبير الذي أصبحت تلعبه الأجهزة اللوحية و النقالة في المدارس و الجامعات ، إلا أن أغلب المدرسين يفضلون استخدام الحواسيب التقليدية و المحمولة للمهام التي تحتاج تركيزا كبيرا خصوصا تلك المتعلقة بإعداد الدروس و كتابة المقالات و إدارة المدونات و المنصات التعليمية إضافة إلى إعداد البحوث و غيرها من المجالات التي تتطلب وقتا طويلا .

أصبح المعلم اليوم حائرا بين ما يتوفر في المحلات المختصة من حواسيب تصنعها شركات عالمية بمواصفات تقنية مختلفة يصعب عليه اختيار الأنسب منها للاستعمال الشخصي . وفي غالب الأحيان ، يستعين بالأصدقاء أو يحدد سقف ميزانيته لاقتناء الحاسوب .

بمساعدة هذه اللائحة التي أنجزها Jeff Dunn ستتعرفون على 14 من أفضل الحواسيب المحمولة للمعلمين :

[listly id=”2eY” layout=”gallery” show_header=”true” show_author=”true” show_sharing=”true” show_tools=”true” per_page=”25″]

البحث في Google:





عن نجيب زوحى

أستاذ و مدون مهتم بتقنيات و أفكار التعليم الحديثة، عضو مؤسس و محرر بموقع "تعليم جديد". طالب دراسات عليا متخصصة في التسيير الرياضي بالمدرسة العليا للتسيير و التجارة بمونتريال الكندية، حاصل على الإجازة في الاقتصاد والتسيير بجامعة ابن زهر المغربية، و بكالوريوس تخصص تربية رياضية و صحية بجامعة كيبيك في مونتريال الكندية، وشهادة تقنية كندية في إدارة و تسيير رياض الأطفال. أستاذ تربية بدنية و صحية، مدرب كرة قدم بنادي كاندياك الكندي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.