الرئيسية » أخبار » المنصة التعليمية Udacity تطلق تطبيقها الخاص بأجهزة الآيفون
udaciity apps for iphone

المنصة التعليمية Udacity تطلق تطبيقها الخاص بأجهزة الآيفون

قامت المنصة التعليمية Udacity بتحديث تطبيقها الخاص بأجهزة iOS ليشمل الآيفون، بعد أن كان في السابق متاحا للآيباد فقط ، لتصبح بذلك الدروس الجماعية الالكترونية المفتوحة المصادر   MOOC’s الخاصة بمنصة يوداسيتي، والتي تبلغ 12 درسا كاملا و 26 درسا للشاشات الصغيرة، متاحة أيضا على الآيفون كخطوة أولى، ليتم تعميمها أيضا على مستخدمي نظام الأندرويد في وقت لاحق، كما صرحت الشركة التي أفادت أنها بصدد تطوير تطبيقها ليتناسب مع هذا النظام.

و في خطوة إيجابية أخرى، قامت المنصة التعليمية يوداسيتي أيضا بإضافة وضع أوف لاين الذي يمكن المستخدمين من تحميل الكورسات التي يودون مشاهدتها خلال اتصالهم بشبكة الإنترنت، لمراجعتها خلال الأوقات التي تكون هواتفهم فيها خارج تغطية الشبكة. كما تم تطوير التطبيق ليشمل لغات جديدة و هي: الإسبانية والبرتغالية والألمانية والكورية واليابانية والبرازيلية والإيطالية والفرنسية والصينية.

يذكر أن منصة  Udacity توفر دروساً في مجالات (الأعمال -علوم الكمبيوتر- العلوم – التصميم – الرياضيات) مقسمة على 3 مراحل:مرحلة المبتدئين – المرحلة المتوسطة – مرحلة المتقدمين. وبعد هذه التعديلات الأخيرة، أصبح بإمكان المستخدمين الاستفادة من هذه الدروس في أي مكان.

رابط تحميل التطبيق من متجر IOS

 

المصدر


مقالات يمكن أن تعجبك




عن الكاتب

الحسين اوباري  
كتب ما مجموعه 160 مقالات اضغط هنا لقراءتها

أستاذ، باحث في القانون الدستوري و علم السياسة ، مدون و مهتم بالتقنيات الحديثة في التعليم، عضو مؤسس و محرر بموقع "تعليم جديد"، مدرس معتمد من مايكروسوفت (MCE) و حاصل على شهادة متخصص مايكروسوفت أوفيس (MOS)، و عدة شهادات في الإعلاميات و الاتجاهات الحديثة للتعليم.





تعليقات الفيسبوك



تعليقات الموقع


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في النشرة البريدية للموقع

لتستقبل أحدث مقالات " تعليم جديد "

أدخل بريدك الإلكتروني في المربع

أسفله

ثم أنقر فوق زر " اشترك "