أبل apple تمنح زبناءها من الطلاب هدايا بقيمة 100 دولار

وفقا لموقع BGR ، و بمناسبة إعلانها عن عروضها السنوية الخاصة بالتعليم ، قامت شركة أبل apple بتقديم جواهز على شكل بطائق مجانية من متجر أبل ستور.

هذه العروض خاصة بطلاب المدارس في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وكندا وتمتد فترتها بين 1 يوليوز وحتى 9 سبتمبر المقبل ، حيث سيحصل الطلاب الذين يقومون بشراء أي من أجهزة ماك Mac عدا ماك ميني على بطاقة مشتريات من المتجر بقيمة 100 دولار، بينما سيحصل مشترو آيفون iPhone أو آيباد iPad على بطاقة بقيمة 50 دولار فقط .

وتضيف أبل أنها ستمنح أيضا خصومات مهمة لأولياء الأمور، وأعضاء هيئة التدريس وطلاب الجامعات، وذلك وفق سياستها تجاه دعم التعليم.

الأجهزة المعنية بهذا العرض:

1- أجهزة كمبيوتر : iMac ، ماك بوك برو MacBook Pro ، ماك بوك إير MacBook Air ، ماك برو Mac Pro .
2- الكمبيوترات اللوحية: آيباد إير iPad Air ، آيباد ميني بشاشة ريتينيا iPad mini with Retina display ، آيباد ميني iPad mini ، آيباد بشاشة ريتينيا iPad with Retina display (current generation) .
3- الهواتف الذكية : آيفون 4 إس iPhone 4s ، آيفون 5 سي iPhone 5c ، آيفون 5 إس iPhone 5s .

البحث في Google:





عن نجيب زوحى

أستاذ و مدون مهتم بتقنيات و أفكار التعليم الحديثة، عضو مؤسس و محرر بموقع "تعليم جديد". طالب دراسات عليا متخصصة في التسيير الرياضي بالمدرسة العليا للتسيير و التجارة بمونتريال الكندية، حاصل على الإجازة في الاقتصاد والتسيير بجامعة ابن زهر المغربية، و بكالوريوس تخصص تربية رياضية و صحية بجامعة كيبيك في مونتريال الكندية، وشهادة تقنية كندية في إدارة و تسيير رياض الأطفال. أستاذ تربية بدنية و صحية، مدرب كرة قدم بنادي كاندياك الكندي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *