الرئيسية » أخبار » مايكروسوفت تطلق تطبيقات أوفيس لأجهزة آيباد اللوحية

مايكروسوفت تطلق تطبيقات أوفيس لأجهزة آيباد اللوحية

شركة مايكروسوفت تطلق رسمياً اليوم نسخة من حزمة “أوفيس” المكتبية لحواسب “آيباد” بعد ترقب وطول انتظار من مالكي هذه الأجهزة.

حيث أعلن الرئيس التنفيذي الجديد لشركة مايكروسوفت ساتيا ناديلا، عن إطلاق نسخة من حزمة أوفيس المكتبية لأجهزة آيباد اللوحية، وذلك في مؤتمر صحفي له اليوم الخميس.

وأكد ناديلا أن نسخة حزمة أوفيس المكتبية لحواسب آيباد ستكون متاحة عبر ثلاثة تطبيقات توفر للمستخدمين برمجيات “وورد” و”إكسل” و”باور بوينت”، وهي التطبيقات التي وصفها “بالمجموعة الرائعة”.

وسوف تتوافر تطبيقات حزمة “أوفيس” المكتبية لحواسب “آيباد” مجاناً عبر متجر التطبيقات “آب ستور”، حسب ما أكدته “مايكروسوفت”، إلا أن بعض من مميزاتها ستكون مجانية وأخرى تحتاج لاشتراك مدفوع.

وأوضحت الشركة أن التطبيقات ستتيح للمستخدمين استعراض ملفاتهم، سواء المخزنة على أجهزتهم أو على خدمة “وان درايف” السحابية، عبر حواسبهم اللوحية دون الحاجة للاشتراك في أي خدمات مدفوعة.

وأضافت “مايكروسوفت” أن هناك بعض المميزات غير المجانية، وهي إنشاء الملفات أو التحرير والتعديل عليها، حيث تحتاج تلك المميزات لاشتراك في خدمة “أوفيس 365″ السحابية، مثل تطبيق “أوفيس” لهواتف “آيفون” والذي أطلقته الشركة قبل عدة شهور.

وبدأت الشركة في توفير الحزمة المكتبية عبر متجر “آب ستور” عبر ثلاثة تطبيقات منفصلة من اليوم في عدة دول، سواء “وورد” و”إكسل” و”باور بوينت“، وذلك لتكون تلك التطبيقات متوافرة خلال الساعات القليلة المقبلة لجميع المستخدمين حول العالم.

الجدير بالذكر أن “مايكروسوفت” توفر للمستخدمين الجدد لنسخة “ أوفيس” المكتبية لحواسب “آيباد” فرصة تجربة المميزات غير المجانية في التطبيقات الثلاثة لمدة 30 يوماً، وذلك عبر اشتراك مجاني يجريه المستخدم عبر موقع Office.com الإلكتروني.

المصدر     الصورة

 


مقالات يمكن أن تعجبك




عن الكاتب

نجيب زوحى  
كتب ما مجموعه 184 مقالات اضغط هنا لقراءتها

أستاذ و مدون مهتم بتقنيات و أفكار التعليم الحديثة، عضو مؤسس و محرر بموقع "تعليم جديد". حاصل على الإجازة في الاقتصاد والتسيير، و شهادة تقنية بكندا في إدارة و تسيير رياض الأطفال.





تعليقات الفيسبوك



تعليقات الموقع


4 تعليقات

  1. بعد الشكر أتمنى الحصول على نسخة تفيد بالكتابة عربي وإمكانية القرأة لاحقا او الطباعة وشكرا

  2. مازلنا في الحقيقة ننتظر دعمها للغة العربية … أتمنى أن يكون ذلك في القريب العاجل

  3. اتمنى ارسال كل شي جديد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في النشرة البريدية للموقع

لتستقبل أحدث مقالات " تعليم جديد "

أدخل بريدك الإلكتروني في المربع

أسفله

ثم أنقر فوق زر " اشترك "