الرئيسية » أخبار » المنصة التعليمية سكولوجي Schoology تعلن عن مؤتمرها الأول

المنصة التعليمية سكولوجي Schoology تعلن عن مؤتمرها الأول

تم الإعلان عن المؤتمر العالمي الأول لمستخدمي المنصة التعليمية سكوولوجي schoology.com، وقد أطلقت المؤسسة صاحبة المنصة اسم NEXT 2014 على هذا المؤتمر الذي يقام يومي 24-25 يونيو 2014 في مدينة دنفر بولاية كولورادو الأمريكية.

وقالت سكولوجي أن الخبير الدولي في ميدان تقنيات التعليم Alan November سيكون متحدثا رئيسيا في المؤتمر، كما سيتم تنظيم ورشات تدريبية وإلقاء محاضرات علمية من طرف مستخدمي وموظفي سكولوجي، تركز على مواضيع القيادة التربوية والتعليم النقال ودمج التقنية في التعليم، وآخر مواضيع الساعة الأكثر أهمية في مجال التعليم.

و سوف يركز المؤتمر في ورشاته التدريبية على مقاربة التدريب التعاوني العملي collaborative hands-on approach، والعمل على طرق وأفكار جديدة في تقنيات التعليم، وتعلم أفضل الممارسات لتحقيق أفضل النتائج في التحصيل الدراسي للطلاب باستخدام منصة سكوولوجي التعليمية.

مؤتمر NEXT 2014 هو إذن فرصة حقيقية لمواجهة التحديات المتغيرة بسرعة في تعليم اليوم، بمشاركة التربويين الأكثر ابتكارا والمدربين والخبراء من مختلف أنحاء العالم، كيفما كانت مستويات خبرتهم و أدوارهم التعليمية، بما في ذلك المدرسين والإداريين وخبراء التقنية، والمتخصصين في المناهج الدراسية، والإعلاميين.

وقالت المؤسسة أن جميع مستخدمي المنصة أو الشبكة الاجتماعية التعليمية سكولوجي مرحب بهم لحضور المؤتمر، والتعاون من أجل استكشاف سبل جديدة لتحسين نتائج الطلاب. ويمكن تسجيل الحضور على موقع مخصص لهذا الغرض schoologynext.com، وهو الموقع نفسه الذي يستقبل اقتراحات وأوراق مشاريع المشاركين إلى غاية 3 مارس. وخصصت لتسجيل حضور المؤتمر أسعار تفضيلية للمسجلين الأوائل قبل 11 مارس، كما خصصت أسعار تفضيلية للمجموعات، ويمكن العثور على معلومات أكثر حول التذاكر على نفس الموقع.

وللإشارة، فإن مؤسسة سكوولوجي يتواجد مقرها في مدينة نيويورك، ويستخدم منصتها التعليمية أربعة ملايين مستخدم في أكثر من خمسين ألف مدرسة وجامعة حول العالم. و تجمع المنصة بين نظام إدارة تعلم تفاعلي، و واجهة متكاملة وسهلة الاستخدام ومتوافقة مع كل أنظمة وأجهزة الجيل الجديد. المنصة تحول التعلم إلى تجربة غنية بالوسائط التفاعلية حيث يمكن للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور والإداريين العمل معا لرفع مستوى التحصيل، كما توفر قائمة من الأدوات المناسبة للعمل المشترك بين الأشخاص والمؤسسات، بالاضافة إلى تركيز أنشطتها على الطالب وملاءمتها لأي بيئة تعلم إلكتروني مدمج.

يذكر أن سكوولوجي شاركت مؤخرا في مؤتمر تقنيات التعليم 2014 المنظم في أورلاندو بولاية فلوريدا أيام 29-31 يناير، ولقيت حلولها التعليمية إقبالا كبيرا من طرف جمهور الحاضرين المتحمسين لتجربتها في أقرب وقت.

المصدر الصورة


مقالات يمكن أن تعجبك




عن الكاتب

مصطفى القايد  
كتب ما مجموعه 53 مقالات اضغط هنا لقراءتها

مدرس تعليم إبتدائي و مصمم ويب، و مهتم بتقنيات التعليم الإلكتروني.





تعليقات الفيسبوك



تعليقات الموقع


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في النشرة البريدية للموقع

لتستقبل أحدث مقالات " تعليم جديد "

أدخل بريدك الإلكتروني في المربع

أسفله

ثم أنقر فوق زر " اشترك "