الرئيسية » أخبار » فعاليات اليوم الأول من مؤتمر وايز wise 2014

فعاليات اليوم الأول من مؤتمر وايز wise 2014

تم يوم أمس الثلاثاء افتتاح فعاليات النسخة السادسة للمؤتمر العالمي للابتكار في التعليم المنظم بمبادرة من مؤسسة قطر Qatar Foundation ، وذلك بمركز قطر الدولي للمؤتمرات، بحضور 1600 مشارك من 120 دولة حول العالم . هذا و قد تم افتتاح المؤتمر بكلمة لصاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر رئيس مجلس إدارة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع  ، و التي تفضلت بتكريم الفائز بجائزة وايز للتعليم 2014 ، السيدة آن كوتون ،  مؤسس و رئيس حملة  “كامفيد” (Camfed)  من أجل تعليم الإناث ، عرفانا لها بجهودها التي تبدلها لتحسين الفرص التعليمية للفتيات والنساء الشابات منذ عام 1991 في زيمبابوي .

wise

كما قامت سمو الشيخة موزا بزيارة تفقدية للمعرض المقام على هامش المؤتمر و ذلك للإطلاع على إنجازات المشاركين في الأنشطة الموازيية التي تحدثنا عنها في مقال سابق.

wise

wise 2014

wise

وقد عرف مؤتمر القمة العالمي للابتكار في التعليم تطورا ملحوظا هذه السنة على مستوى التنظيم الذي كان في مستوى الحدث ، و ذلك حسب ما استقيناه من شهادات بعض المشاركين الذين استجوبهم الموقع.

 


مقالات يمكن أن تعجبك




عن الكاتب

الحسين اوباري  
كتب ما مجموعه 147 مقالات اضغط هنا لقراءتها

أستاذ ، طالب باحث في القانون الدستوري و علم السياسة ، مدون و مهتم بالتقنيات الحديثة في التعليم، عضو مؤسس و محرر بموقع "تعليم جديد"، مدرس معتمد من مايكروسوفت (MCE) و حاصل على شهادة متخصص مايكروسوفت أوفيس (MOS)، و عدة شهادات في الإعلاميات و الاتجاهات الحديثة للتعليم.





تعليقات الفيسبوك



تعليقات الموقع


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في النشرة البريدية للموقع

لتستقبل أحدث مقالات " تعليم جديد "

أدخل بريدك الإلكتروني في المربع

أسفله

ثم أنقر فوق زر " اشترك "